الاثنين، يناير ١٤، ٢٠٠٨

سوف أعـــــود


الظلام ُ يحيطنى .. والسكون ُ يلفنى
وسوادُ الليل ِ نَديمى ومرفآى
الصمت ُ بداخلى ... وكلماتُ تريد ُأن تَخرجُ من داخلى
بركانُ ُ هائج
بل صُراخ
أنظرُ من نافذتى الصغيرة إلى ذاك َ الكون ِ من حولى
وكأننى مَلكتُه وحدى َ فقط بمفردى
أمسِِك ُ قلمى وعلى أوراقى أخط ُ بيدى لآول مرة ِ
كلمات .. لا
ليست كالكلمات
لا كلمات حُب ِ وشوق ٍ
بل أسأل ُ نفسى: لم َ كل هذا والحزن ِ والآلم ِ
الذى لم أشعر به من قبل ِ
أين َ ذهبَ ذلك الحب الذى كنت ُ أشعر به
من قبل ؟؟؟
لماذا إنطفأ ذاك َ الشوق ؟؟
بعدما كنتَ لك شُعلةَ حب ٍ تتوق ُ إليك؟؟؟
أين ذهبت كلماتى التى لم تكن إلا لك؟؟؟
لماذا لم أعدْ أبحث ُ عنك َ كما كنت ُ؟؟
مشاعر ُ ُ غريبة..جديدة.. لم أشعربها نحوك من قبل
لماذا لم أعد أشعر صدقك معى؟؟ لماذا أصبحت الثقة فيك َ قليلة
لماذا جعلت َ الشك َ يملؤنى؟؟ْ
يقتلنى... يدمرنى... يمزقنى
يزلزل كيانى وقلبى وروحى
ويح قلبى
آهذه هى بداية النهاية؟؟
فإن ضاعت كل هذة الآشواق لكَ
وكل هذا الحبِ
فأقول لك : أنت َ من ضيعنى
أنت َ من أسقطنى فيِ الشك ِ والآلم ِ والحزن ِ
فهل تُجيب َ أسئلتى؟؟ وتعيد َ لى ثقتى؟؟
لا أظن ُ يا من كنت دنيتى .. وكيانى
هل تعلم لماذا؟؟
لآننى أبدا لن أعود إليك َ




هناك تعليقان (٢):

darkness يقول...

و قد خسر

عذب الاحاسيس الصادقه لا نجدها بكثره

:(

احزنتني بهذا البوست

و لكنني اعلم انك ستعود باحساس جديد

GUCCI-q8 يقول...

عزيزي داركنس
ليست الدنيا مرح وفرح لا بد من الحزن لتتوازن
والحمد لله انا مو صاير لي شي بالعكس انا احب واحب واحب لدرجه الغرق في الحب
والله لا يغير علي :)
بس مشكور لاهتمامك