الأحد، فبراير 10، 2008

حبيب عبر الأثير


حبيب عبر الأثير
كما كتبت فيك القصائد
سأكتب إليك وعنك الرسائل
لأني أحب أن تتحد في جسدك خطاباتي
مثلي متحد معك في روح قصائدي
أحب أن أراك في شعري ونثري
فلا تغب عن ناظري
كلما قلبت صفحات قلبي وأوراق عواطفي
وجدتك

أنا مشتاق لسماع صدى قلبك
وقراءة ما تخفيه أناملك
رفقا بي
وجاوب على أسئلتي الملتهبة

فأنت في قصائدي وشعري
وموجود في رسائلي ونثري

فيا روعة إلهامك في الحب وفي الشعر والنثر
فأنت في أول سطر من كتاب الحب
وأول اسم في ديوان الهوى
وبدونك ما كان جنوني
ولولا حبك العظيم ما كانت حياتي

لا تؤاخذني
حين سميتك بعض رسائلي
حتى لا يفهموني
ولا تؤاخذهم

فهم يجهلون أنفاسك الساحره
يجهلون أن كل سطر أكتبه فيك
أنفاسا مني ومنك

وأنفاسك عندي لا تحصى
من شعر ونثر وعشق لك خالص
أقطفها من بستانك كلما ضاقت بي الكلمات
أغوص لها في محيطك المليء باللؤلؤ العقيق
بعدها أغوص فيك حتى الأعماق
لقد كتبت لك رسائل كثيرة
وسأكتب إليك وعنك طوال حياتي
ولي أمنيات تعصف بي في هواك
أتمنى لو كنت رساما ممبدعا لأرسمك يا أروع لوحاتي
وأتمنى لو كنت عازفا ماهرا لأعزفك يا أجمل سنفونياتي
ويا ليت
ويا ليت
ويا ليت

هناك تعليقان (2):

الزين يقول...

woooooooooooooooow
u've done it this time

luv it
luv it
luv it

GUCCI-q8 يقول...

شكراللعزيزه زوزو
ومشكوره على عبورج لي ومساندتج الدائمه لي
ومشكووووووره وايد
;)